أرسل رسالة
منزل أخبار

عدة أشكال من لف الجزء الثابت للمحرك

ابن دردش الآن
زبون مراجعة
إنني أقدر حقًا الطريقة التي تحل بها أنتم المشكلة عبر البريد الإلكتروني. خدمة جيدة للعملاء. وسريع جدا.

—— روهيت راج هاسيجا

لقد أخذنا م / ج من شركة أخرى في الصين ، ولكن طريقة الالتزام لحل المشكلة بمثل هذه المعلومات التفصيلية لفريق Nide هي حقًا موضع تقدير.

—— شركة امبريال للكهرباء

وصلتني آلة لف الجزء الثابت في حالة ممتازة. أعمل جيدًا ، راضٍ جدًا عن الشراء

—— كابيل أغراوال

تم فحص NIDE بعناية وتوفير حلول مناسبة لتصنيع المحركات بسرعة بناءً على متطلباتي الفنية

—— كو

الشركة أخبار
عدة أشكال من لف الجزء الثابت للمحرك

عدة أشكال من لف الجزء الثابت للمحرك

 

ينقسم هيكل لف المحرك الثابت بشكل أساسي إلى الأنواع التالية:

 

(1).تشكل لفات الجزء الثابت أقطابًا مغناطيسية للتمييز

يشكل لف الجزء الثابت العلاقة بين العدد الفعلي للأقطاب المغناطيسية وفقًا لعدد الأقطاب المغناطيسية للمحرك وتوزيع اللفات.يمكن تقسيمها إلى نوعين: نوع القطب الواضح ونوع القطب المشترك.

 

1. لف القطب البارز

في الملف البارز للقطب ، يشكل كل ملف (مجموعة) قطبًا مغناطيسيًا ، وعدد اللفات (المجموعات) يساوي عدد الأقطاب المغناطيسية.

في لف القطب البارز ، من أجل فصل القطبين المغناطيسيين N و S عن بعضهما البعض ، يجب أن يكون اتجاه التيار في الملفين المتجاورين (المجموعتين) معاكسين ، أي طريقة توصيل الملفين المتجاورين ( يجب أن تكون المجموعات) في النهاية قم بتوصيل طرف الذيل وطرف الرأس بطرف الرأس (المصطلحات الكهربائية هي "اتصال الذيل ، اتصال الرأس") ، أي الاتصال العكسي في سلسلة.

 

2. لف أحادي القطب

في الملف أحادي القطب ، يشكل كل ملف (مجموعة) قطبين مغناطيسيين ، ويكون عدد الملفات (مجموعات) الملف نصف عدد الأقطاب المغناطيسية ، لأن النصف الآخر من الأقطاب المغناطيسية يتكون من خطوط القوة المغناطيسية الناتجة عن الملفات (المجموعات).

في اللف أحادي القطب ، تكون قطبية القطب المغناطيسي المكونة من كل ملف (مجموعة) هي نفسها ، وبالتالي يكون الاتجاه الحالي في جميع الملفات (المجموعة) هو نفسه ، أي طريقة توصيل ملفين متجاورين (مجموعات) يجب أن تكون نهاية الذيل متصلة بطرف الرأس ("وصلة الذيل" في مصطلحات الهندسة الكهربائية) ، أي التوصيل التسلسلي.

electric-motor-stator-winding.jpg

(2).يميز بين شكل لف الجزء الثابت وطريقة إدخال الملف

يمكن تقسيم ملفات الجزء الثابت إلى نوعين ، مركزيًا وموزعًا ، وفقًا لأشكال لف الملف المختلفة وطرق الأسلاك المضمنة.

 

1. لف مركزي

تتكون اللفات المركزة بشكل عام من ملف واحد أو عدة ملفات إطار مستطيلة.بعد اللف ، يتم لفها وتشكيلها بشريط من الغزل ، ثم يتم دمجها في اللب الحديدي للقطب المغناطيسي البارز بعد غمسها وتجفيفها.تستخدم ملفات الإثارة لمحركات التيار المستمر والمحركات ذات الأغراض العامة والملفات الرئيسية لمحركات القطب المظللة أحادية الطور هذا النوع من اللفات.

 

2. اللف الموزع

الجزء الثابت للمحرك الذي يعتمد على اللف الموزع لا يحتوي على كف قطب محدب ، ويتكون كل قطب مغناطيسي من ملف واحد أو عدة ملفات مدمجة وموصولة وفقًا لقاعدة معينة لتشكيل مجموعة ملف.وفقًا للأشكال المختلفة لترتيب الأسلاك المضمنة ، يمكن تقسيم اللفات الموزعة إلى نوعين: متحدة المركز ومكدسة.

 

أ.اللفات متحدة المركز اللفات متحدة المركز عبارة عن عدة ملفات مستطيلة بأحجام مختلفة في نفس مجموعة الملف ، والتي يتم تضمينها وترتيبها واحدًا تلو الآخر في شكل خلفي وفقًا لموضع المركز نفسه.تنقسم اللفات المتراكز إلى طبقة واحدة ومتعددة الطبقات.بشكل عام ، تعتمد لفات الجزء الثابت للمحركات أحادية الطور وبعض المحركات غير المتزامنة ثلاثية الطور منخفضة الطاقة هذا النوع.

ب.اللفات المكدسة اللفات المكدسة هي جميع الملفات من نفس الشكل والحجم بالضبط (باستثناء المنعطفات الفردية والمزدوجة) ، كل فتحة مضمنة في جانب ملف واحد ، والنهاية الخارجية للفتحة مكدسة واحدة تلو الأخرى وموزعة بالتساوي.تنقسم اللفات المكدسة إلى تكديس من طبقة واحدة وتكدس من طبقة مزدوجة.جانب واحد فقط من الملف المضمن في كل فتحة هو ملف مكدس بطبقة واحدة ، أو يسمى ملف كومة واحدة ؛كل فتحة مع حافتي ملف (علوي وسفلي) من مجموعات ملفات مختلفة مضمنة في ملف مزدوج الطبقات ، أو ملف مزدوج مكدس.تنقسم اللفات المكدسة إلى ترتيبات الأسلاك المتقاطعة أحادية ومزدوجة الدورة وترتيبات الأسلاك المختلطة أحادية الطبقة ومزدوجة بسبب التغيرات المختلفة في طرق الأسلاك المضمنة ؛بالإضافة إلى ذلك ، تسمى الأشكال المضمنة من الأطراف المتعرجة لفات السلسلة ولفائف السلة.في الواقع ، كلهم ​​لفات مكدسة.بشكل عام ، تستخدم لفات الجزء الثابت للمحركات غير المتزامنة ثلاثية الطور ملفات مكدسة.

motor-stator-coil-winder.jpg

يوفر NIDE الميكانيكية متنوعةآلات لف الجزء الثابت للمحركوبما في ذلك آلات لف الجزء الثابت الأوتوماتيكي ، وآلات لف الجزء الثابت للمحرك شبه الأوتوماتيكي ، وآلات لف الجزء الثابت بمحطة واحدة ، وآلات لف الجزء الثابت متعدد المحطات ، وآلات لف الجزء الثابت للمحرك بقطبين ، وآلة لف الموالي ذات الأقطاب الثابتة ، وآلة لف الجزء الثابت بمحرك أحادي الطور ، آلة لف الجزء الثابت للمحرك 3 مراحل ، آلة لف الجزء الثابت للمحرك التعريفي ،آلة لف الجزء الثابت بمحرك DC بدون فرش، آلة لف الجزء الثابت للمحرك العالمي ، إلخ.

stator-coil-winding.jpg

حانة وقت : 2020-09-03 11:42:23 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
NINGBO NIDE MECHANICAL EQUIPMENT CO.,LTD

اتصل شخص: Mr. Herbert

الهاتف :: 0086-15067409300

الفاكس: 00-86-057487295637

إرسال استفسارك مباشرة لنا
آلة لف الإبرة

آلة لف لفائف المحرك الكهربائي ، آلات لف الملف لـ BLDC الجزء الثابت

آلة لف المحركات الكهربائية الداخلية اللفاف أتمتة عالية لمحرك بدون فرش

معدات لف المحركات الكهربائية الأوتوماتيكية بمحطتين لمحرك BLDC متعدد الأقطاب

آلة لف لفائف إبرة حديد التسليح BLDC للمحرك بدون فرش كفاءة 120 دورة في الدقيقة

آلة لف الجزء الثابت

سكوتر كهربائي أوتوماتيكي بمحور عجلة آلة لف الجزء الثابت

أكثر كفاءة السيارات الكهربائية موازن إمانويل لفائف الأسلاك المعدات

NIDE تلقائيًا آلة لف لفائف الجزء الثابت منخفضة الضوضاء محطتي عمل

8 محطة العمل إمانويل لف آلة عالية الكفاءة لمحرك تكييف الهواء

آلة لف اللفائف الأوتوماتيكية

آلة لف لفائف أوتوماتيكية فعالة / آلة إدخال لفائف الأسلاك أربع محطات عمل

محرك السيارات المولد الموالي لفائف آلة واحدة محطة العمل

آلة لف محرك عجلة الدراجة الكهربائية ، آلة لف أوتوماتيكية عالية الكفاءة

آلة لف لفائف المحرك ذات المضخة الكبيرة الأوتوماتيكية

طلب اقتباس
سياسة الخصوصية | الصين جيّد جودة آلة لف حديد التسليح المزود. © 2014 - 2024 armaturewindingmachine.com. All Rights Reserved.